مواصفات المبيد المستخدم لرش الحشرات

مبيدات بدون رائحة

مبيدات بدون رائحة

يجب عليك عزيزي المستهلك من أن تتأكد من مواصفات المبيد الذي سوف يكون مستخدم لطرد ومكافحة الحشرات الضارة من منزلك.

الكثير من أصحاب المنازل يستخدمون مبيدات عشوائية غير صالحة ولا آمنه لصحة الأطفال وهذا يشكل خطر كبير.

و لهذا السبب من الأفضل لك أم تسأل شركة محترفة في مكافحة حشرات عن مواصفات المبيد المستخدم التي تستعملة.

  1. هل هو تحت إشراف وزارة الصحة؟
  2. هل المبيد المستخدم عليه تاريخ صلاحية ساري المفعول؟
  3. هل المبيد المستخدم له شهادة منشأ من دولة موثوق بها؟

يجب أيضا إختيار أمصال تتميز بالقوة وسلامة الإستخدام ومطابقة لشروط الصحة العامة للحصول على أعلى درجات الأمن والسلامة, ولسلامتك عزيزي المستهلك ننصحك بالتعامل مع شركة موثوق بها ومرخصة وتخدم جميع مناطق ومدن الكويت وتقدم لك أفضل الحلول المناسبة لطبيعة منطقتك ومنزلك وتحل لك جميع مشاكل الحشرات الضارة نهائيا مع كفالة.

هواتف شركات مكافحة حشرات موثوقة:

شركة صقر الكويت لمكافحة الحشرات رقم الهاتف: 66502530

مكافحة البق

مكافحة البق

مكافحة البق

واحدة من الاتجاهات لشركتنا هو تدمير البق . في السنوات الأخيرة زاد هذه المشكلة مرات عديدة في مدينة لدينا، وهذه الخدمة كما تعقيم أماكن العمل من البق في جميع مناطق الكويت، وأصبحت مناطق كثيرة مثل المنطقة العاشرة والفنطاس والجهراء وحولي من أكثر المناطق طلبا لخدمات رش المبيدات.

سواء كنت تعيش في فندق فاخر أو استئجار شقة في مكان رطب . سوف يجد بق الفراش طريقة إليك. لا تخجل الإتصال بنا لمساعدتك في رش هذه الحشرات المزعجة، وفي حالة الكشف عن هذه الحشرات الضارة، لدينا خدمة لمكافحة البق لديها سنوات عديدة من الخبرة في حل هذه المشكلة.

أحيانا الناس تحاول رش البق بأنفسهم  في الشقة، لكنه لا يحقق النتائج المرجوة. ويكون خطرا كبيرا على الأطفال وصحة الأسرة لان الرش يتطلب معرفة خاصة والمهارات والخبرة.

مكافحة الحشرات – ليست مهمة سهلة، ولكن قابلة للتنفيذ من المهنيين المحترفين. ومن المهم أن نعرف أن الحل لهذه المشكلة ليس من الضروري أن تقلق كثيرا، لأن تدمير البق هو الأسهل بالنسبة لشركتنا، وأقل هم في منزلك. مكافحة الآفات والحشرات

التخلص من الصراصير

مكافحة الصراصير

مكافحة الصراصير

مكافحة الصراصير – تحديا أن نتمكن من حل لسنوات عديدة. ويبلغ عدد هذه الآفات في الكويت كبيرا وفي تزايد كل عام. بيئتها ليست مجرد البيوت فقط، ولكن أيضا العديد من المرافق الأخرى مثل المحلات التجارية والمستودعات والمكاتب والنقل والمقاهي والمطاعم والمرافق الطبية والمدرسة، الخ لدينا خدمة لمكافحة الصراصير. نحن نبذل كل ما بوسعنا لكل عميل لدينا لكي يكونوا راضين عن النتيجة من العمل مع الرغبة في تدمير الصراصير في الكويت والمنطقة العاشرة وغيرها.كل عميل مهم بالنسبة لنا: ما إذا كانت رغبة العميل التخلص من الصراصير في شقتة أو مكافحة الصراصير في المولات أو المجمعات. في هذا وفي قضية أخرى، فإن العمل الذي سيكون متبع سيكون أكثر تعقيدا وحرفية.

لا تتردد في الإتصال بنا سوف تجد الحل المناسب للتخلص من الحشرات الضارة.

Hany Elnaggar
Latest posts by Hany Elnaggar (see all)
تواجدنا بحولي شارع شرحبيل
✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب