أفضل عروض مكافحة حشرات لعام 2021 للبق والصراصير

هل ترغب في الحصول على أفضل وأقوى عروض مكافحة حشرات للعام الجديد؟

نقدم لكم أفضل عروض مكافحة حشرات وقوارض بالكويت

وبحمد الله وتوفيقة منذ عام 2015 إلي عام 2020 ونحن نعتلي قائمة أفضل وأشهر الشركات المتخصصة بمجال إبادة الحشرات بالكويت ونعمل بكامل طاقتنا للمحافظة على هذه المرتبة من خلال العمل الجاد والسعر العادل والوصول للعميل في الوقت المحدد دون تأخير وإعطاء العملاء فترة كفالة بعد الزيارة.

عروضنا سارية حتي مهرجان هلا فبراير بخصومات تصل إلي 40% على الرش وعجينة الصراصير

السادة الكرام زوار موقع شركة صقر الكويت لمكافحة الحشرات نتمنى لكم عام سعيد

و نقدم لكم أكبر تخفيضات لعام 2021 على خدمات رش المبيدات ومكافحة كافة أنواع الحشرات والقوراض

العرض ساري حتى إحتفالات هلا فبراير.

أقوى العروض من شركة صقر الكويت لمكافحة الحشرات 2017

أقوى العروض من شركة صقر الكويت لمكافحة الحشرات 2017

لقد قلدنا الكثيرون ولككنا نحن الأصل ونسعى لتقديم كل الخدمات الخاصة بمكافحة الآفات وإبادة الحشرات والقوارض نهائيا من منزلك والحرص على عدم عودتها من جديد.

عرض العجينة السحرية

إحصل على عبوتين من عجينة الصراصير السحرية لمكافحة الصراصير والثالثة مجانا.

تقضي هذه العجينة على كافة أنواع الصراصير (الصرصور الألماني والصرصور الأمريكي) ومفعولها ممتد وقوي وغير ضارة لإنها عديمة الرائحة وتجذب إليها الحشرات لتأكلها فتقضي عليها في الحال.

عرض العقود السنوية للرش والمكافحة

سوف تحصل على العقد السنوي مضاف إلية شهر مجانا على كل سنة والعرض مناسب لإصحاب الشركات والمزارع وأصحاب الأماكن الواسعة التي تحتاج إلى رش الحشرات باستمرار.

هل هذا كل ما في الأمر؟

بالطبع سوف يكون هناك المزيد من العروض سوف نوافيكم بها من أجل إسعاد عملاؤنا الأعزاء

التعامل الإحترافي لمواجهه بق الفراش

من أصعب أنواع الحشرات التي تواجه البشر هى بق الفراش وذلك لإنها سريعة التكاثر وغزيرة البيض وتجيد التخفي، تعد من أكثر الكوابيس التي تواجه أى أسرة أو فرد حيث أن غذاؤها هو دم الإنسان وتتسبب في نقل بعض الأمراض وفقر الدم بالإضافة إلى أثار اللدغات على الجلد.

حشرات بق الفراش

حشرات بق الفراش

ونحن نتعامل مع تلك المشكلة بكل حزم، فريق العمل مستعد لتلك الحشرات المزعجة حيث نقوم أولا بالكشف عن أماكن تواجدهم وأسباب إنتشارهم وتقدير حجم المشكلة ثم البدء بخطوة المكافحة الفعلية من خلال رش المبيدات المصرح بها أو عن طريق التبخير وقد أثبتت فاعلية عالية في القضاء الكامل على بق الفراش.

مكافحة صراصير المجاري

من المشاكل التي تؤرق الكثيرون وصول صراصير المجاري إلي المطابخ من خلال بالوعات الصرف أو تواجدهم في العموم داخل المنزل فهي أيضا تنقل الأمراض وتتبرز على الأطعمة وتفسدها فهى مشكلة بكل المقاييس ويجب التخلص منها من خلال شركة مكافحة حشرات متخصصة بهذا المجال ونحن دائما لها.

خدمات شركة صقر الكويت تغطية شاملة مكافحة حشرات منطقة سلوى على هاتف 51525383

مكافحة حشرات بمنطقة سلوى والمناطق المجاورة لها بأسعار تنافسية وتحت رقابة من أفضل الفنيين المدربين تدريبا عاليا بمجال مكافحة الآفات، نستطيع تلبية كافة الطلبات للجواخير والشاليهات والحدائق لنخلصك من النمل، البق، الصراصير، العقارب، العناكب، الباعوض وغيرها من الحشرات.

عملية مكافحة الصراصير ورش البالوعات ليس سهلة ويجب التعامل معها بحذر ويجب تركها للمتخصصين حيث يتم التعامل مع كيماويات ومبيدات يجب فقط إستخدامها عن طريق متخصصين

خدمة العملاء تعمل على مدار الساعة على هاتف رقم 51525383 ونسعد أن نرد على جميع الإستفسارات

Hany Elnaggar
Latest posts by Hany Elnaggar (see all)
تواجدنا بحولي شارع شرحبيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب