ترجمات وتحقيقات عن مكافحة الحشرات

جولة لحماية نفسك وعائلتك من لسعات الحشرات

تجارب من جميع أنحاء العالم في طريقة مكافحة الحشرات والبق واللسعات.

حشرات مختبئة داخل الفراش

حشرات مختبئة داخل الفراش

لقد بدأت مع ثلاث نقاط حمراء صغيرة على ذراعي. “لدغات البق” قلت لنفسي. ولكن من باب الفضول، سألت زميلتي في الغرفة ما إذا كانت لديه لسعات على جلده.

“نعم، مجموعة في الواقع،” وقال يوجد الكثير، وشرع لإظهار مجموعات من لدغات على بطنه والذراعين والساقين.

“لقد لماذا لم يقول لك أي شيء حتى الآن !” سألت.

واضاف “انهم لا حكة، لم أكن أعتقد أنهم أي شيء يدعو للقلق”، قالت. إذا كان هناك الكثير من الحشرات ، وهذا ربما يستحق العناء لمكافحتها. ما تلت ذلك كانت أسابيع من الليالي الطوال إلى حد كبير تتخلله الكوابيس وافر، والدم والعرق والدموع والفضح العام والتعبئة المتواصلة حتى من كل شيء.

وفقا لمقال نشر عام 2009 في مجلة الجمعية الطبية الأمريكية، في نصف الحالات بق الفراش، والناس لن تظهر أي علامات واضحة، والتي، مخيفة. قد يكون لهم الآن ولا تعرف ذلك!

لذلك 50٪ الأخرى، سوف تختلف ردود الفعل. قد أو قد لا حكة، فإنها قد تكون صغيرة وحمراء أو أكبر وبقع.”كثيرا ما لاحظت لدغات في مجموعات خطية من 3، وأحيانا يسمى بريكفاست ،” وذلك في كثير من الأحيان لاحظت .

تعلمت إذا تحول قليلا أو التنفس بعمق انهم تتغذى على لك، فإنها تعتقد أنك قد استيقظ والبدء في العودة الى الفراش، ولكن عندما يتوقف عن الحركة، وبعد ذلك وقف لإنهاء وجبتي.

حقائق مخيفة: أنهم يعرفون عندما كنت في أعمق نومه، لذلك غالبا ما تغذي حوالي 2 ساعة قبل شروق الشمس. أنها يمكن أن تجد لك من أنفاسك لأنهم يشعرون ومطاردة من ثاني أكسيد الكربون؛ عليك أبدا تقريبا يشعر بها عض لك لأنها تحقن لك لعابهم، والذي يحتوي على مخدر، في حين أنها تسحب الدم من تستضيفهم.هل يمكن أن يعيش لمدة عام كامل أو أكثر دون تغذية، على الرغم من دراسة أجريت مؤخرا من قبل خبير في علم الحشرات من جامعة فرجينيا للتكنولوجيا وذكرت أن الأجيال الجديدة من مقاومة للمبيد ؟ البق على قيد الحياة لمدة شهرين فقط دون تغذية.

الاخبار الجيدة؟ فهي ليست معروفة على انتشار الأمراض! على الأقل ليس بعد.

بالنسبة لي، لم يكن كافيا للدغ. أردت البصرية أن الحشرات كانت تعيش في سريري. قرأت أنهم الاختباء في زوايا المراتب وربيع مربع. قد لا ترى الخلل ولكن سترى بقع البراز تركوها وراءهم ، والتي تبدو كما لو استغرق شخص ما ذات الرؤوس إلى طبقات من فراش الخاص.

نتائج بحث Google صورة تظهر حتما أسوأ السيناريوهات المحتملة، بغض النظر عن ما كنت تبحث، ولكن لأنني القبض عليهم في وقت مبكر، والألغام بدا مثل هذا ، لا أحب هذا . في هذه المرحلة، على الرغم من أنني لا يزال لم ير أي بق الفراش، كنت أعرف ما يشبه. ساعات وساعات ويمعنون في الصور على شبكة الإنترنت، وأود أن تصبح نوعا من خبير في علم النفس. والصدأ أنها ملونة، ورقة الشكل، تختلف في الحجم (من 1mm يصل إلى 5mm)، وشقة ولديهم التلال مرئية عبر ظهورهم.

إذا لم يكن لديك لدغات وتشاهد أي شيء على فراش الخاص بك، وربما كنت في حالة جيدة. إذا كنت لا تزال تشعر بالقلق، لا ندعو في البيجل حتى الان. جرب هذا رخيصة، افعل ذلك بنفسك اختبار الذي يجذب البق مع ثاني أكسيد الكربون التي تنبعث الثلج الجاف.

لذلك، وأنا أدرك أن شقتي التي تنتشر فيها. لأنه لم التنفس مرة أخرى ليس خيارا، سعيت إلى حل.

وهنا لائحة قصيرة من الأشياء التي يجب أن تماما لا. لا يقتصر الأمر على هذه الأمور لن يحل مشكلتك، وانهم مكلفة وتستغرق وقتا طويلا.

1. لا تنزعج. هلع يؤدي إلى فعل كل الأشياء في هذه القائمة.

2. لا تتخلص من فراش الخاص. حتى لو كنت وضعت لافتة تقول “البق!” على ذلك، فأنت لا تدري الذي قد يستلم، بما في ذلك أي شخص آخر في المبنى الخاص بك، مما يعني أنك مما يجعل من مشكلة أكبر لنفسك.

3. لا شراء فراش جديد. إذا لم تكن قد حضرت جيدا لبقية أمتعتهم الخاصة بك، وأنها سوف تجد فراش الجديد الخاص بك في أي وقت من الأوقات.

4. لا تتحرك. ربما عليك نقلها معك.

5. لا تجلب كل ملابسك لتنظيف الجاف. من غير المجدي، انظر أعلاه.

ولكن هناك عدد من الطرق الرخيصة لبدء مكافحة هذه المشكلة.

1. الحصول على شريط السجاد (هذا هو سميكة، والاشياء على الوجهين) ولفة خط منه في المداخل شقتك، والتي سوف تبقى لهم من الدخول أو الخروج من الغرفة الخاصة بك / شقة. (وقد اقترح البعض تحدد سريرك معها، وهو ما يبدو تطرفا وليس جماليا ولكن ستعمل كإجراء وقائي.)

2. وضع الساقين من سريرك في حاويات بلاستيكية صغيرة وضعت شبر واحد من زيت الأطفال في الحاويات، والتي سوف تبقى الحشرات من الدخول أو الخروج من السرير الخاص بك (انهم لا المتسلقين جيدة).

3. الاستثمار في فراش يغطي لتغطية فراش وربيع مربع.

4. شراء غالون أو نحو ذلك من فرك الكحول وبعض زجاجات الرش. فرك الكحول هو الجديد الخاص بك أفضل صديق. فهو يقتل ليس فقط بيض بق الفراش، ولكن أيضا يعمل كطارد لمنعهم من زرع مستوطنات جديدة، ويمنعهم من عض لك في الليل.

ومع ذلك، كل ما يقوله الإنترنت عن أن تكون قادرة على التغلب على الخلل قبل كل شيء بنفسك، وأود أن لا تحاول ذلك. كما انها الحكمة للحصول على خفض معدل الليزك، أو يطير إلى المكسيك لجراحة التجميل، والمخاطر تفوق تكلفة دفع المهنية جيدة.

وزميلتي في الغرفة كان يعمل في مطعم وصاحب هناك أوصى ماريو لنا. وكان لا معنى له ومريح. وأكد لنا أننا لم نكن الناس القذرة والتي كان لدينا شيء تخجل منه. في الأسبوع الماضي انه قد ينظر إليه على بق الفراش الزحف على قميص الرجل في مترو الأنفاق لذلك حقا، ويمكنك الحصول عليها في أي مكان! هذا ما تمكن من يجعلني أشعر بأني على حد سواء أفضل في نفس الوقت بالضبط.

قبل أن يتمكن من يأتي ورذاذ، كان علينا أن نأخذ كل كائن نحن المملوكة، رذاذ بدقة مع فرك الكحول، وحقيبة بها. يمكن إعطاء الالكترونيات مرة واحدة مع أكثر من مناديل الكحول. وقال إن جميع الملابس لتوضع في مجفف لمدة 10 دقيقة، وحصل.

وقال “عندما نصل الى هناك”، كما أبلغنا، “أريد من جميع الحقائب في وسط كل غرفة، وترك حقائب من والفرش كشفت، عن الرفوف والخزائن فارغة. وأنا لن أتطرق شقتك ما لم يتم ذلك. “نعم، يا سيدي!

وعلى مدار الأسبوع القادم، كما حملت حمولة تلو الغسيل صعودا وهبوطا الكوب الى الغسيل الزاوية، لم أستطع التفكير في أي شيء أسوأ ما يمكن أن يحدث لشخص، قصيرة من المرض أو فقدان المحطة أحد أطرافه. حتى ذلك الحين،

رش نفسي إلى أخمص القدمين في فرك الكحول كل ليلة. كنت أنام دون أغطية وحافظت على مصباح يدوي بجانب سريري حتى أنني عندما استيقظت في منتصف الليل (كان يجري أذهل مستيقظا الكوابيس عدة مرات في المساء، انتقل الشكل)، ويمكنني أن محاولة لالقاء القبض عليهم في فعل . لماذا؟ انا لا اعرف. خائف جدا لقتل خطأ مع يدي عارية، ربما كنت قد انقض مجرد أنها على شيء آخر لتحفر في.

كل صباح كنت تنفق خمس عشرة دقيقة تفتيش كل شبر من جسدي لمعرفة ما إذا كانت لدغة كان لي واحد جديد أو لا (بعض الناس وضع علامة عليها مع الأقلام، ولكن يبدو، بالنسبة لي، لاستدعاء المزيد من الاهتمام لهم من اللازم ).

البدء في البحث عن البق على الغرباء على القطار. البدء في تخيل أي نوع من الناس السماح لهم الوصول إلى النقطة التي وجدت أكوام منها في الزوايا، ويتم تغطية المراتب مثل خلايا النحل. كنت أخشى أن أقول للناس كان البق، ويخاف أن لو كانوا يعلمون، أنها لا تريد لي في منازلهم. وأود أن لا ألومهم.

البق هي، في كلمة واحدة، الصدمة. لكن شيئا فشيئا، بدأت أكياس تتراكم. اتضح أن يكون هناك عذر كبير لتنظيف المنزل. أي الملابس التي كانت لا يستحق حمل ما يصل إلى أربع رحلات من الدرج بعد رحلة التطهير في مجفف ذهبت مباشرة الى بن جيش الخلاص خارج الغسيل. لقد استثمرت في تلك الحقائب فراغ الختم، الذي مريح أيضا أنقذني من نصف طن من مساحة التخزين! شعرت جيدة مع العلم أن جميع ملابسي التي أرتديها ومختومة في الحقائب التي لا علة يمكن اختراقها.

ذهبت خمر، الناعم والأشياء مع الترتر إلى الجافة نظافة، ولكن حتى ذلك الحين، لديك لنقول لهم لديك البق وبعد ذلك قد تطلب أن تأخذ عملك في مكان آخر، وهو مهين.

لكن احزر ماذا؟ هناك أشياء أسوأ من التعرض للإذلال في تنظيف الجاف. مثل، ويقول، والحصول على بق الفراش.

أظهر ماريو في وقت لاحق في الأسبوع، وأومأ برأسه موافقا له. كان يعاين مكان مع العيون التي ينافسه متوسط الطيور المفترسة الخاص بك. من المدخل عنيدا بقعة شيء في جميع أنحاء الغرفة، تغذ السير إلى بقعة عشوائية من لوح الأرضية، وبأصبعه السبابة، أن انتقد حتى علة أي أكبر من رأس دبوس. عنيدا وتبين لي ومن ثم سحقها بين أصابعه، ولم يبق منه سوى بقعة من الدم بينهما.

وكان الجهاز. وكانت المشكلة أسوأ مما كان يعتقد. على الرغم من كل صغيرة، كانت هناك أخطاء في الغرف التي لا أحد ينام في، في الأماكن التي لم ير لها. مزق النسيج رخيصة من الجزء السفلي من بلدي بوكسسبرينج ورأيت، لأول مرة، والخلل في سريري. قد تمكنوا من تسلق من خلال طبقات ملعون!

ماريو رش مثل مجنون، كل شبر، صعودا ونزولا على الجدران، منقوع حقيبتي، منقوع بلدي فراش وفي النهاية، وقال انه واثق إلى حد ما حصل كل منهم.

كنا تعليمات للسماح للفراش جافة لمدة 24 ساعة، والنوم في مكان آخر ليلة ولتغطيتها الدقيقة عدنا. ولم يكن مسموحا لنا لغسل الأرضيات أو الجدران لمدة شهرين على الاقل وونصح للحفاظ على الاشياء لدينا في أكياس لنفس المقدار من الوقت.

انها بعد أربع سنوات، وعشت لنقول للحكاية. إذا نظرنا إلى الوراء، على الرغم من المتاعب لا يصدق والكوابيس وقبل كل شيء، وأعتقد أنني حصلت قبالة سهلة. كان لي بعض 12 لدغات في المجموع، مع عدم وجود رد فعل تحسسي شديد لهم. وقعنا المشكلة في وقت مبكر إلى حد ما. أنا أعيش في حي حيث في مجفف 10 دقيقة يكلف سوى ربع. ما هو أكثر من ذلك، لقد كنت حرة بق الفراش منذ ذلك الحين.

على الرغم من الآن، وأظل أرجل سريري في حاويات صغيرة مع النفط فيها. يبدو مجنون، أليس كذلك؟ حسنا، انها ثمن قليل لدفع ثمن بعض راحة البال.

التعليقات مغلقة.

الوسوم:   •  

كفالة وضمان بعد الرش