شركة الكويت لمكافحة الحشرات

شركة صقر الكويت لمكافحة الحشرات رقم الهاتف: 51525383.

مكافحة الحشرات بجميع أنواعها بق, صراصير, حشرات زاحفة , حشرات طائرة , مبيدات حديثة و أمنة.

وداعا للحشرات

وداعا للحشرات

خدمات مكافحة الآفات

لا أحد يحب أن تغزو الآفات منزله أو أعماله ، فوجود الجرذان أو الفئران أو الصراصير أو الذباب يشكل تهديدًا للصحة ويمكن أن يتسبب في خسائر اقتصادية خطيرة ، لذا فإن السيطرة الصحيحة على الآفات أمر ضروري في أي شركة .

لماذا شركة صقر الكويت؟

منذ 20 عامًا ، كنا في الكويت من خلال أفضل المتخصصين بمجال مكافحة الحشرات ، والتي أصبحت جزءًا من شركة صقر الكويت ، وهي شركة متعددة الجنسيات موجودة في أكثر من 7 دول ورائدة في مكافحة الحشرات الشاملة ، التي نركز من خلالها على إيجاد حلول تقضي نهائيًا على مشكلة الحشرات لديك.

خدمات التطهير

تخلص من مشكلة الحشرات لديك سواء كانت صراصير أو ذباب أو سوس ، لدينا حلول مصممة لكل نوع وفقًا لبيولوجيته وسلوكه .

مكافحة حشرات

خدمات التخلص من القوارض

ضوضاء في السقف؟

الكابلات متآكلة؟

قد تكون لديك مشكلة في القوارض ، فلا تدعها تزداد سوءًا واحصل على مساعدة احترافية في أسرع وقت ممكن …

خدمات مكافحة الحشرات شركة صقر الكويت

لا يتم التعامل مع جميع الآفات بنفس الطريقة ، ومن أجل القيام بعمل جيد في الوقاية من الآفات ومكافحتها ، من الضروري التعمق في معرفة بيولوجيا وسلوك الآفات المختلفة بالإضافة إلى امتلاك الموارد التقنية الكافية.

في السنوات الأخيرة ، تطورت المنتجات المهنية لمكافحة الآفات بشكل ملحوظ ، وأصبحت آمنة وفعالة بشكل متزايد ، ولكن الفعالية الحقيقية تكمن في الفني الذي يطبقها ، ولهذا السبب يشارك فنيونا الخبراء بالإضافة إلى الحصول على الاعتمادات الرسمية الإلزامية ، خطة تدريب داخلية ومستمرة تقوم باستمرار بتدريبهم وإعادة تدويرهم في استخدام منهجيات جديدة للوقاية من الآفات ومكافحتها.

الإبادة

  • إزالة القوارض هي عملية التحكم والقضاء على القوارض من المنازل أو الشركات بسرعة وكفاءة.

تعتبر الجرذان والفئران دائمًا من الآفات غير السارة ، ومن المستحسن في شركة أو صناعة اتخاذ المزيد من الاحتياطات ضد هذه الآفة. بالإضافة إلى العمل بسرعة عند اكتشاف القوارض ، يجب مراعاة الوقاية والإدارة الشاملة للآفات.

مكافحة القوارض ، يجب أن نأخذ في الاعتبار الوقاية وتنفيذ إدارة شاملة للآفات. إن السيطرة على القوارض ليس بالأمر السهل ، لذلك من الأفضل أن يكون لديك خطة وقاية جيدة لتجنبها في منشآتنا. ستكون خطة إزالة القوارض الجيدة التي وضعتها شركة صقر الكويت حلاً فعالاً دائمًا لإبعاد القوارض عن منشآتك.

مكافحة القوارض
مكافحة القوارض

إذا كنت تعتقد أن لديك غزو الفئران أو الفئران في منزلك أو عملك وترغب في الحصول على مساعدة احترافية ، يمكن أن تساعدك شركة صقر الكويت في حل مشكلتك وفي حالة تأكيد الشكوك ، قم بتصميم برنامج إزالة الطابع المصمم وفقًا لاحتياجاتك لضمان ذلك العلاج يحقق أفضل النتائج.

Hany Elnaggar
Latest posts by Hany Elnaggar (see all)
تواجدنا بحولي شارع شرحبيل
✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب