شركة مكافحة حشرات بق الفراش

خطوات هامة مقدمة من شركة مكافحة حشرات بق الفراش للتخلص من البق

شركة مكافحة حشرات بق الفراش ومقرها حولي شارع العثمان ، نعمل على مدار الساعة رقم هاتف الشركة 51525383.

أولا يجب علينا معرفة ما هي حشرة بق الفراش.

يبلغ قياس بق الفراش 5 ملليمترات فقط وهي أصغر من ممحاة القلم الرصاص. إنها حقا حشرات ذكية وقوية وتتكاثر بسرعة.

يعرف بق الفراش مكان الاختباء لتجنب اكتشافه ، ويمكنه العيش لشهور دون طعام، ويمكن للأنثى السليمة أن تضع 500 بيضة في حياتها.

لا عجب أن حشرات بق الفراش  يمكنهم أن يعيثوا الكثير من الخراب في منزلك. إذا دخلوا إلى السرير معك ، فيمكنهم ترك بقع حمراء مثيرة للحكة في جميع أنحاء جسمك.

شركة مكافحة حشرات بق الفراش

شركة مكافحة حشرات بق الفراش

لحسن الحظ ، يمكنك التخلص من بق الفراش. تحلى بالصبر لأن التخلص من بق الفراش غالبًا ما يستغرق بعض الوقت والجهد. قد تضطر إلى تجربة بعض الأساليب الكيميائية وغير الكيميائية المختلفة ، خاصةً إذا كان لديك إصابة كبيرة أو الإتصال بشركة مكافحة حشرات محترفة تقوم بالعمل بالنيابة عنك.

يمكن لبعض العوامل أن تجعل التخلص من بق الفراش أكثر صعوبة. قد يكون لديك وقت أصعب في تخليص منزلك منها إذا كان لديك الكثير من الفوضى ، أو إذا كنت تسافر كثيرًا وتحضر بق الفراش الجديد إلى المنزل في أمتعتك.

 تابع القراءة للحصول على دليل تفصيلي حول التخلص من بق الفراش.

شركة مكافحة حشرات بق الفراش تقدم لكم خطوات التعامل مع هذه المشكلة

من خلال تلك الخطوات التي يجب عليك إتباعها للحصول على أفضل النتائج والتغلب على مشكلة بق الفراش ، رقم هاتف الشركة 51525383.

الخطوة 1: تحديد جميع المناطق الموبوءة

إذا كان لديك بق الفراش ، فأنت تريد أن تجده مبكرًا قبل أن يبدأ في التكاثر.

من الأسهل والأرخص معالجة الأمر في بدايتة . ومع ذلك ، قد يكون من الصعب اكتشاف الإصابات الصغيرة.

ابحث عن بق الفراش بنفسك ، أو استعن بمختص للقيام بالتفتيش. يستخدم بعض المفتشين كلابًا مدربة خصيصًا لمطاردة البق عن طريق الرائحة.

أجسام بق الفراش الصغيرة والضيقة تمكنهم من الإختباء في أماكن صغيرة مثل طبقات الفراش أو الأريكة وثنيات الستائر.

ابحث عنها أيضًا في أماكن مثل هذه:

  • بالقرب من بطاقات المراتب والمربعات الزنبركية
  • الشقوق في هيكل السرير واللوح الأمامي
  • الألواح
  • بين وسائد الأريكة
  • في مفاصل الأثاث
  • داخل المنافذ الكهربائية
  • تحت خلفية فضفاضة
  • اللوحات والملصقات على الجدران
  • في التماس حيث يلتقي ورق الحائط والسقف
  • استخدم مصباحًا يدويًا وعدسة مكبرة لتجاوز كل هذه المناطق.

شركة مكافحة حشرات بق الفراش تقوم بالكشف من خلال هذه العلامات:

  • الكشف بالعين المجردة عن البق المتجول، وهو ضارب إلى الحمرة وطوله حوالي بوصة.
  • البقع الداكنة حول حجم فترة هذه هي فضلات بق الفراش.
  • بقع محمرة على مرتبتك من الحشرات التي تم سحقها.
  • بيض أصفر شاحب صغير ، قشور بيض ، وجلود صفراء تتساقط من بق الفراش الصغير.

بمجرد العثور على بق الفراش ، ضعه في مرطبان محكم الغلق مع ملعقة صغيرة من الكحول المحمر. يمكن أن تبدو الأنواع الأخرى من الحشرات مثل بق الفراش. إذا لم تكن متأكدًا من نوع الحشرة التي عثرت عليها ، فقم بإحضارها إلى متخصص إبادة أو عالم حشرات لتحديدها.

الخطوة الثانية: احتواء الإصابة

بمجرد أن تعرف أن لديك بق الفراش ، ستحتاج إلى احتوائه حتى تتمكن من التخلص منه. طريقة سريعة وسهلة لاحتجاز بق الفراش هي بالمكنسة الكهربائية. مرر الفراغ فوق أي أماكن اختباء محتملة.

وهذا يشمل:

  • سرير
  • طاولات
  • السجاد
  • الإلكترونيات (مثل التلفزيونات)

غلف المحتويات التي تم تفريغها في كيس بلاستيكي وتخلص منها بعيدًا. ثم نظف المكنسة تمامًا.

أغلق جميع البياضات والملابس المتضررة في أكياس بلاستيكية حتى تتمكن من غسلها. ثم ضعهم على أعلى درجة حرارة ممكنة في الغسالة والمجفف.

إذا تعذر غسل أحد العناصر ، فضعه في المجفف لمدة 30 دقيقة على أعلى درجة حرارة.

ضع أي شيء لا يمكن معالجته في الغسالة والمجفف في كيس بلاستيكي. اتركه هناك لبضعة أشهر ، إن أمكن ، للتأكد من موت جميع الحشرات.

إذا لم تستطع تنظيف الأثاث ، فتخلص منه بعيدًا. مزقها أولاً ورش عليها عبارة “بق الفراش” حتى لا يحاول أي شخص آخر أخذها إلى المنزل.

الخطوة 3: التحضير لعلاج بق الفراش

قبل أن تبدأ في معالجة منزلك ، قم ببعض الأعمال التحضيرية لزيادة احتمالات نجاحك إلى الحد الأقصى. تأكد من تنظيف أو التخلص من جميع البياضات والسجاد والستائر والملابس وغيرها من أماكن الاختباء (انظر الخطوة 2).

بعد ذلك ، تخلص من مخابئ بق الفراش. التقط الكتب والمجلات والملابس وأي شيء آخر ملقى على الأرض وتحت سريرك. تخلص من كل ما تستطيع. لا تنقل العناصر من غرفة موبوءة إلى غرفة نظيفة – فقد تنشر الحشرات.

أغلق أي مناطق مفتوحة. الغراء أسفل خلفية فضفاضة. سد شقوق الأثاث وحول الألواح. قم بربط المنافذ الكهربائية المفتوحة. أخيرًا ، حرك سريرك على بعد 6 بوصات على الأقل من الحائط حتى لا يتمكن البق من التسلق.

الخطوة 4: تدمير البق

طرق تنظيف المنزل

يمكنك أولاً محاولة إزالة بق الفراش بدون مواد كيميائية. من السهل جدًا قتل هذه الحشرات بالحرارة العالية ، 115 درجة فهرنهايت (46 درجة مئوية) ، أو البرودة الشديدة ، 32 درجة فهرنهايت (أقل من 0 درجة مئوية)

فيما يلي بعض الطرق لعلاج بق الفراش باستخدام هذه الطرق:

  1. اغسل الفراش والملابس بالماء الساخن لمدة 30 دقيقة. ثم ضعيها في مجفف على أعلى درجة حرارة لمدة 30 دقيقة.
    استخدم القدر البخاري على المراتب والأرائك والأماكن الأخرى التي يختبئ فيها بق الفراش.
  2. احزم الأشياء الموبوءة في أكياس سوداء واتركها بالخارج في يوم حار (95 درجة) أو في سيارة مغلقة. في درجات الحرارة المنخفضة ، قد يستغرق قتل الحشرات المختومة من شهرين إلى خمسة أشهر.
  3. ضع الأكياس التي تحتوي على بق الفراش في الفريزر عند 0 درجة فهرنهايت (-17 درجة مئوية). استخدم مقياس حرارة للتحقق من درجة الحرارة. اتركهم هناك لمدة أربعة أيام على الأقل.
  4. بمجرد تنظيف كل بق الفراش المرئي ، اجعل المنطقة غير مضيافة لأصدقائهم. ضع أغطية واقية من بق الفراش على مرتبتك وصندوق النوابض. قم بضغط هذه الأغطية على طول الطريق. سوف تموت الحشرات المحاصرة بالداخل ، ولن تتمكن الحشرات الجديدة من الدخول.

شركة مكافحة حشرات بق الفراش توفر لك تجربة مبيد حشري.

نيونيكوتينويد هي دواء مبيد حشري قوي. إنه يلحق الضرر بالجهاز العصبي للبق. يعمل هذا النوع من المواد الكيميائية على بق الفراش الذي أصبح مقاومًا لمبيدات الآفات الأخرى.

مواد التجفيف هي مواد تدمر الطبقة الخارجية الواقية للحشرات . بدون هذه الطبقة، تجف الحشرات وتموت. مثالان على مواد التجفيف هما هلام السيليكا والتراب الدياتومي. ميزة أدوات التجفيف هي أن بق الفراش لا يمكن أن يقاومها ، لكنها تعمل ببطء. يمكن أن تستغرق هذه المنتجات بضعة أشهر لقتل كل الحشرات.

تقتل الرذاذات حشرات بق الفراش ، لكنها لا تستطيع الوصول إلى الشقوق والشقوق حيث تختبئ هذه الحشرات.

يمكن أيضًا أن تكون سامة للإنسان إذا كنت تستخدمها بشكل غير صحيح. اقرأ الملصق بعناية. اترك الغرفة قبل أن تشرع في رش المبيد.
المنتجات القائمة على الزيوت النباتية  أقل سمية من المبيدات الحشرية الكيميائية ، وتعمل بشكل جيد ضد البق.

الخطوة 5: راقب المناطق المصابة

يمكن أن يستغرق بق الفراش بعض الوقت للقضاء عليه. قبل أن تثق في أن علاجك قد نجح ، فأنت بحاجة إلى دليل على أن الأخطاء قد انتقلت. افحص المناطق الموبوءة مرة كل سبعة أيام تقريبًا بحثًا عن علامات النشاط.

لتسهيل اكتشاف بق الفراش على قيد الحياة ، ضع حواجز اعتراضية تحت كل ساق من السرير. سوف تحبس هذه الأجهزة بق الفراش قبل أن يتمكن من الصعود إلى سريرك. قد تحتاج إلى الاستمرار في فحص المعترضات لمدة عام كامل.

الخطوة 6: تراجع حسب الحاجة

بق الفراش مخلوقات شديدة التحمل. فقط عندما تعتقد أنك قضيتها ، قد تكتشفها مرة أخرى. قد تضطر إلى تجربة بعض طرق العلاج المختلفة للسيطرة على الإصابة. وإذا لم يذهبوا بعيدًا ، فستحتاج إلى استدعاء متخصص إبادة متخصص.

الخطوة 7: شارك المحترفين
إذا لم تتمكن من القضاء على بق الفراش بمفردك ، فقد حان الوقت لإشراك المحترفين. تتمتع شركات مكافحة الآفات بميزة استخدام المواد الكيميائية والعلاجات الأخرى غير المتوفرة لك. لديهم مبيدات حشرية تقتل الحشرات عند التلامس ، وتبقى داخل الأثاث وتشققات لقتل بق الفراش على المدى الطويل.

يمكن لشركات مكافحة حشرات الكويت أيضًا استخدام المعالجات الحرارية للغرفة بأكملها. يجلبون معدات خاصة تسخن الغرفة إلى درجة حرارة تتراوح بين 135 و 145 درجة فهرنهايت عالية بما يكفي لقتل بق الفراش.

قبل وصول شركة مكافحة الآفات ، يجب أن تعطيك تعليمات لتجهيز منزلك. اتبع تعليماتهم بعناية وستحصل على أفضل فرصة للقضاء على الحشرات.

تستغرق العلاجات المهنية زيارتين إلى ثلاث زيارات لبدء العمل. بعد كل علاج ، قد تضطر إلى البقاء خارج الغرف المعالجة لبضع ساعات حتى تجف المبيدات الحشرية.

الخطوة 8: ابعد عن بق الفراش

بمجرد زوال البق ، سترغب في التأكد من بقائه ذهب إلى الأبد.

نصائح وقائية

  • تخلص من أي فوضى.
  • لا تترك أوراقًا أو مجلات أو ملابس أو أشياء أخرى على الأرض.
  • قم بتغطية مرتبتك وصندوق النوابض بغطاء بق الفراش وقم بسحّابهما بالكامل.
  • قم بالمكنسة الكهربائية وغسل الفراش والأثاث والستائر والسجاد بشكل متكرر.
  • احكم إغلاق الشقوق حول مآخذ الضوء وألواح القاعدة ومنافذ الكهرباء حتى لا يتمكن بق الفراش من التسلل.
  • تحقق من وجود بق الفراش في غرف الفنادق عند السفر لتجنب إحضارها معك إلى المنزل.

بالختام ، نتمنى لكم منزل سعيد خالي من الحشرات وتقبلوا خالص تحيات فريق عمل شركتنا

Hany Elnaggar
Latest posts by Hany Elnaggar (see all)
تواجدنا بحولي شارع شرحبيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب