مكافحة صراصير بطرق مبتكرة

الصراصير في منزلك أو عملك وتبحث عن مكافحة حشرات فورية؟

يعد انتشار الصراصير على ممتلكاتك تصبح مشكلة كبيرة يجب حلها بطريقة فورية ، ولكن من الحكمة اتخاذ تدابير للقضاء على هذه الإصابة بمجرد تأكيد الإصابة ، من أجل تقليل المخاطر الصحية المرتبطة بالصراصير.

رش مبيدات لمكافحة الصراصير و حشرات المنزل

رش مبيدات لمكافحة الصراصير و حشرات المنزل

بشكل عام ، تنجذب الصراصير ، مثل معظم الآفات ، إلى الطعام المتاح في منزلك أو عملك ، وهي قادرة على أكل أي شيء: الطعام ، والورق ، والتغليف ، والبلاستيك ، وفضلات الحيوانات الأليفة مثل الهامستر.أو الأرانب.

هناك أنواع مختلفة من الصراصير التي قد تكون قد غزت ممتلكاتك ، وغالبًا ما يكون من الأسهل اكتشاف علامات الصراصير بدلاً من رؤية الصراصير الحية ، لأنها حشرات ليلية ، وتميل إلى الاختباء عن الأنظار أثناء النهار ، وتصبح أكثر نشاطًا في الليل .الليل وهو عندما يخرجون بحثا عن الطعام.

تعبت من الصراصير المزعجة؟

تعرف على طرق التخلص المبتكرة مع شركة مكافحة حشرات صقر الكويت ، فلن تضطر إلى إخلاء منزلك أو عملك وستتحكم في الآفات بشكل دائم.

الصراصير في المنزل أو في عملك
هناك عدد من علامات الصراصير في المنزل أو في عملك والتي يمكن أن تساعدك على تحديد ما إذا كان لديك انتشار للصراصير وتحتاج إلى مساعدة مهنية للقضاء عليه. انتبه إذا اكتشفت أيًا من العلامات التالية:

1- فضلات الصراصير

تكون فضلات الصراصير على شكل مسحوق أسود ، بعرض أقل من 1 مم وطول متغير.

2- البقع

على أسطح المطبخ أو الألواح ، حيث تمر الصراصير غالبًا. إذا كانت منطقة بها الكثير من الماء ، فإن الصراصير ستنتج بقع بنية غير منتظمة الشكل.

3- الضرر

تهاجم الصراصير المواد العضوية بما في ذلك الجلود والكتب.

4- الرائحة

تنتج آفات الصراصير رائحة كريهة وعفن.

الصراصير الحية في الحمامات والمطابخ

الصرصور الألماني

يحتاج الصرصور الألماني إلى الدفء والرطوبة ، وغالبًا ما يشاهد في المطابخ وغرف الغسيل. كما أنها جيدة في تسلق الأسطح الزجاجية أو الزجاجية أو المعدنية بفضل الجوانب السفلية اللاصقة لأقدامها. من الشائع رؤيتهم ليلاً في المطبخ.

صراصير القبو

يعيش الصرصور الشرقي في ظروف أكثر برودة ورطوبة ويمكن العثور عليه في الأقبية أو المصارف. في ظل الظروف المناسبة ، يمكنهم أيضًا البقاء على قيد الحياة في الهواء الطلق ، على سبيل المثال في مقالب القمامة. على الرغم من أنها ليست رشيقة مثل الصرصور الألماني ، إلا أنها تستطيع تسلق الأسطح الخشنة مثل الطوب.

هل رأيت أيًا من هذه العلامات وتعتقد أن لديك صراصير؟

إذا لم تكن قادرًا على منع الصراصير في بيتك واكتشاف أي من علامات الصراصير المذكورة أعلاه ، فاتصل بـ شركة مكافحة حشرات صقر الكويت وسنكون سعداء لمساعدتك في تحديد ما إذا كنت تعاني بالفعل من مشكلة الصراصير ، وكذلك تصميم علاج محدد لاحتياجاتك.

يمكن أن توفر خدمة الصراصير المحترفة حلاً طويل الأمد لمشكلة الصراصير ببيتك.

Hany Elnaggar
Latest posts by Hany Elnaggar (see all)
تواجدنا بحولي شارع شرحبيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب